افضل برنامج تنزيل فيديوهات للايفون والاندرويد والكمبيوتر
تطبيقات وبرامج

افضل برنامج تنزيل فيديوهات للايفون والاندرويد والكمبيوتر مجانا ومضمونة 100%

افضل برنامج تنزيل فيديوهات ، كثيرون ممن يستخدمون أجهزة الايفون والاندرويد والكمبيوتر يحتاجون إلى تحميل ومشاركة مقاطع الفيديو التي يجدونها على مواقع التواصل مثل: Facebook، YouTube، Twitter، Vevo وInstagram وغير ذلك من المنصات والمواقع؛ لذلك يكثر البحث عن برامج مناسبة لتحميل مقاطع الفيديوهات بطريقة بسيطة وسهلة.

ونحن من خلال هذا المقال سوف سنقدم لكم موضوع مميز به أكثر من برنامج تحميل الفيديو من اي موقع مجانا للاندرويد والكمبيوتر وأيضًا طريقة تنزيل الفيديوهات بدون برامج، وسوف نذكر مزايا هذه المجموعة الكبيرة من البرامج لتحميل الفيديوهات وسنوضح لكم كل ما يخصها من حيث مزاياها وطريقة عملها وسرعتها؛ بحيث يمكنك أن تجرب هذه البرامج وتختار أفضل برنامج يناسب جهاز الكمبيوتر أو الاندرويد الخاص بك.

افضل برنامج تنزيل فيديوهات للايفون والكمبيوتر والاندرويد

سوف نعرض لكم مجموعة برامج للتحميل على أجهزة الأندرويد وبعضها يصلح للأندرويد والأيفون، ثم نعرض لكم طريقة تحميل الفيديوهات من الفيس بوك، ثم ستجدون فيديو يشرح برنامج لتنزيل الفيديو على أجهزة الأيفون.

أولًا: 7 برامج تحميل فيديوهات للاندرويد سريعة جدا 

(1) برنامج tube mate تيوب ميت الأصلي

 

برنامج tube mate تيوب ميت الأصلي
تحميل برنامج tube mate تيوب ميت الأصلي

يعد برنامج tubemate تيوب ميت أحد أشهر وأقدم برامج تنزيل فيديوهات مجانًا من أي موقع على الانترنت، ويقدم الكثير من المزايا للمستخدم حيث يمكنه من اختيار الجودة التي يرغب بها لعرض الفيديو لتحميله أو عرضه، أيضًا يعمل هذا التطبيق على تخزين الفيديوهات على ذاكرة الهاتف الخارجية بشكل تلقائي ويمكن اختيار مكان التخزين المرغوب فيه.

روابط تحميل برنامج tube mate تيوب ميت الأصلي للايفون والاندرويد والكمبيوتر

تنزيل برنامج tupe mate للاندرويد

تحميل برنامج tube mate للايفون

تيوب ميت الاصلي

تحميل برنامج tube mate للكمبيوتر 

💓💓💓💓💓💓💓💓💓

(2) برنامج Videoder:

تحميل برنامج videoder للايفون والاندرويد والكمبيوتر
برنامج videoder للاندرويد والايفون والكمبيوتر

برنامج videoder عبارة عن برنامج لتنزيل الفيديوهات بطريقة مميزة من أي موقع على الانترنت، وبه مجموعة خصائص متقدمة؛ منها: فصل الصوت عن مقطع الفيديو؛ بحيث يمكنك استخدام ملف الصوت بشكل منعزل عن مقطع الفيديو باحترافية.

أيضًا هذا البرنامج يمكنك من البحث عن أي فيديوهات ترغب في تحميلها على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي وتبدأ في تنزيلها على جهازك.

روابط تحميل برنامج videoder للايفون والاندرويد والكمبيوتر

تنزيل برنامج videoder للاندرويد
تحميل برنامج videoder للايفون مباشرة
تحميل برنامج videoder للكمبيوتر

💓💓💓💓💓💓💓💓💓

(3) برنامج Free Video Downloader Plus

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2019

 

Free Video Downloader Plus يتميز هذا البرنامج بأنه يتوافق مع أجهزة الايفون، وكذلك يسمح للمستخدم أن يقوم بتنزيل الفيديوهات مباشرة ويخزنها على جواله بسهولة، وأيضًا به مجموعة رائعة من المزايا والاختيارات التي تسمح بتحميل قوائم فيديوهات متعددة بشكل سريع جدًا وبجودة عالية؛ لذلك يمكنك أن تعتبره أحد افضل برامج التنزيل المميزة للفيديوهات أوعلى الأقل بحسب من قاموا باستخدامه.

لتحميل برنامج Free Video Downloader Plus من هنا

💓💓💓💓💓💓💓💓💓

(4) برنامج Video Grabber

تحميل جميع الفيديوهات من اي موقع للاندرويد

يعتبر برنامج Video Grabber بلا شك برنامج مميز لأن كثير من المستخدمين يفضلونه لأن له واجهة مبسطة؛ بحيث تسمح للمستخدم أن يبحث في أي موقع يرغب في تحميل الفيديوهات منه؛ حيث تتمكن من الدخول على موقع سناب شات أو انستجرام وتبحث عن فيديوهات محددة وتقوم بتشغيلها، ومن ثم تحملها على هاتفك بكل سهولة، وحسب الصيغة التي ترغب في حفظ الفيديو بها على هاتفك أو التي يدعمها جوالك.

برنامج Video Grabber App لتنزيل الفيديوهات من هنا

💓💓💓💓💓💓💓💓💓

(5) برنامج Snaptube

تنزيل snaptube الاصلي برنامج تحميل كل فيديو من اي موقع للايفون
  • يمكنك أن تعتبر برنامج snsptube  أكثر برنامج ضمانًا ومميزًا في تنزيل مقاطع الفيديوهات لأجهزة الكمبيوتر والأندرويد والأيفون؛ حيث أنه يوجد عدد كبير جدًا يقومون باستخدامه وذلك بسبب أنه سهل الاستخدام في تحميل مختلف الفيديوهات  من المواقع المختلفة على الإنترنت.
  • يمكنك أن تقوم بتحميل البرنامج على هاتفك مباشرة ثم تفتح التطبيق وتدخل من خلاله على أي موقع تريد تحميل الفيديوهات منه.
  • ثم تختار من خلال شريط البحث مقطع الفيديو الذي ترغب في تحميله وحينئذٍ ستظهر لك مجموعة من الاختيارات ستختار تنزيل المقطع ليتم تحميل الفيديو على هاتفك مباشرة.
  • وأيضًا يمكنك أن تنشئ قوائم تشغيل خاصة بك وتقوم بتحميل عدد كبير من الفيديوهات، ويعد هذا التطبيق أداة مميزة حيث أنها تقوم بتقديم إمكانيات رائعة لتجربة ممتازة.
  • هذا التطبيق افضل برنامج لتنزيل فيديوهات من اي موقع مجاني لتحميل الفيديو للأندرويد قد حصل على أعداد كبيرة ممن يرغبون في تحميل الفيديوهات والموسيقى.
  • تجد هذا التطبيق يمتاز بأن لديه واجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام، وأيضًا  يحتوي على مستويات متعددة من الجودة بحيث يمكنك أن تختار الجودة التي تفضلها في مقطع الفيديو.
  • ويمكنك باستخدام هذا التطبيق افضل برنامج تحميل فيديوهات للايفون أن تقوم بتحميل ملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو من مواقع عديدة.
  • على سبيل المثال: YouTube، Facebook، Vimeo، Instagram وVevo وغير ذلك من المواقع إلى جهاز الأندرويد الخاص بك.
  • Snaptube هو كذلك يعد أداة مميزة لإنشاء قوائم التشغيل بحيث تستطيع أن تقوم بتحميل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت، وهذا الأمر يجعله افضل برنامج تنزيل الفيديوهات من الفيس بوك الى أجهزة أندرويد.

كيفية تنزيل برنامج snaptube سناب تيوب للاندرويد.

أولًأ: قم بتشغيل برنامج Snaptube وذلك بالضغط على التطبيق من واجهة هاتفك وإذا لم تكن قد قمت بتحميله بإمكانك تحميله من هنا أو من خلال زيارة الصفحة الرسمية للتطبيق.

وبعدها سيظهر أمامك على واجهة التطبيق المواقع التي ترغب في تحميل مقطع الفيديو منها مثل YouTube أو Facebook.

ثانيًا: قم بتحديد مقطع الفيديو الذي ترغب في تحميله، ثم قم بلصف رابط الفيديو في شريط البحث الذي يوجد في واجهة البرنامج .

وأيضًا يمكنك أن تبحث عن الفيديو مستخدمًا الكلمات المفتاحية إذا لم تتمكن من الحصول على عنوانURL، وبعدها قم بالضغط على زر تحليل أو إدخال يتم بدء عملية البحث.

ثالثًا: بدء التحميل. بعد الخطوات السابقة سيظهر أمامك الفيديو الذي بحثت عنه، قم بالضغط على زر التحميل، ثم قم باختيار الجودة والحجم الذي ترغب فيه من النافذة التي ستظهر أمامك.

وبمجرد أن تقوم بالاختيار سيبدأ الفيديو بالتحميل مباشرة، ويمكنك أن تقوم بالتحقق من الفيديو الذي قمت بتحميله من الرجوع لأيقونة التنزيلات على التطبيق.

لتحميل برنامج Snaptube سناب تيوب الأصلي من هنا

💓💓💓💓💓💓💓💓💓

(6) برنامج Full Video Downloader لتحميل فيديوهات للاندرويد مجانًأ

برنامج تحميل الفيديو من اي موقع للاندرويد

برنامج Full Video Downloader هو أحد أهم وافضل برامج التحميل للكمبيوتر والايفون والاندرويد سواء فيديوهات أو مقاطع أو صور وذلك يعود إلى أنه بسيط وسهل الاستخدام، وأيضًا يمكنك من عرض الفيديوهات والصور بجودة استثنائية، وكذلك يسمح لك بخيارات متقدمة مثل إيقاف تنزيل الفيديو بشكل مؤقت ثم تستكمل التحميل في وقت لاحق، وهذه الخاصية تفيد في حالة سوء الاتصال بالانترنت.

لتحميل برنامج Full Video Downloader من هنا

💓💓💓💓💓💓💓💓💓

(7) برنامج Android Video Downloader افضل برنامج تنزيل فيديوهات

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع مجانا

تمتاز هذه الأداة بأنها تدعم تحميل مقاطع الفيديو على اندرويد بجودة HD، 1080P و4k. وأيضًا تسمح لك تحميل مقاطع فيديو من مواقع مختلفة، وعندما تعمل على دمج هذا التطبيق مع المتصفح بإمكانك أن تقوم بتحميل مقاطع الفيديو بكل سهولة على هاتفد اندرويد.

 وبامتلاك هذه التطبيق لواجهة سهلة في الاستخدام يجعل منه خيارًا ممتازًا للملايين من المستخدمين حول العالم 
على الرغم من أن Android Video Downloader لا يدعم التحميل من اليوتيوب؛ إلا أن كل المميزات الموجودة في هذه التطبيق تدل على أن هذا البرنامج احترافي ويمكننا أن نعتمد عليه في حفظ الفيديوهات لأجهزة الأندرويد.

تحميل برنامج Android Video Downloader هنا

💓💓💓💓💓💓💓💓💓

ثانيًا: طريقة تحميل فيديوهات من الفيس بوك بطريقة بسيطة وسهلة : 

إذا كنت تريد أن تتأكد من حصولك على تجربة ذات جودة عالية وآمنة فما عليك سوى استخدام بعض برامج تحميل الفيديوهات الشرعية التي تمكنك من تنزيل الفيديوهات بكل سهولة، وسنعرض عليكم بعضًا من برامج تحميل فيديوهات يمكنكم أن تستخدموهات بسهولة وبطريقة آمنة.

برنامج تنزيل فيديوهات من الفيس بوك

(1) برنامج Parallels Toolbox

هذا البرنامج يوفر لك عدد كبير من الأدوات التي تفيدك في عدد كبير من المهام من خلال جهاز الكمبيتور، ومنها تمكينك من حفظ الفيديوهات الموجودة على الانستقرام والفيس بوك وغيرهما من المواقع، وهو برنامج آمن وموثوق.

مجموعة أدوات Parallels متوفرة لنظام ويندوز وماك ، ويمكنك تجربتها مجانًا لمدة 7 أيام أو شراء جميع الأدوات المضمنة بـ 20 دولار فقط في السنة.

طريقة استخدام Parallels Toolbox

بعد أن تقوم بتحميل وتثبيت Parallels Toolbox، قم بفتح البرنامج ثم اضغط على خيار تنزيل فيديوهات وستفتح معك نافذة أخرى.

وسيطلب منك لصق أو كتابة رابط في مكان معين؛ لذلك قم بنسخ عنوان URL للفيديو الذي ترغب في تحميله وذلك بالضغط على الفيديو بالزر الأيمن للماوس.

ثم اختيار عرض URL للفيديو، وبعد نسخ العنوان قم بلصقه في المكان الذي ظهر لك، واستمتع بتحميل فيديوهات تحبها.

(2) تحميل الفيديو باستخدام إضافات المتصفح:

إذا كنت ممن يرغبون في الطرق السهلة لأبعد الحدود، فعليك باستخدام أحد إضافات المتصفح والتي تسمى extension، بدلًا من دخولك إلى موقع الويب.

إضافة المتصفح Social Video Downloader هي أكثر الإضافات ثباتًا؛ حيث تمكنك إضافة Chrome كروم من تنزيل فيديوهات من الفيس بوك أثناء وجودك على شبكة التواصل الاجتماعي.

ثالثًا: برنامج تحميل فيديو للايفون من اي موقع

وفي الختام يسعدنا أن نسمع تعليقاتكم حول موضوع افضل برنامج تنزيل فيديوهات
وإلى لقاء آخر في موضوعات أخرى بإذن الله.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.