تطبيقات وبرامج

افضل برنامج تصميم فيديوهات للاندرويد ، 7 من تطبيقات صنع الفيديوهات وحفظها بأعلي جودة 2020

برنامج تصميم فيديوهات للاندرويد ، افضل برامج تصميم الفديوهات للاندرويد لإنشاء أفضل الفيديوهات بأعلي جودة 4k حفظها الى الهاتف او الحاسوب و مشاركتها علي كل مواقع التواصل الاجتماعي باسهل الطرق، تطبيقات صنع الفيديو كلها تطبيقات أمنة موجودة علي متجر جوجل بلاي.

برنامج تصميم فيديوهات للاندرويد ، أفضل واسرع برامج لصنع الفيديو :

(1) تطبيق In Shot

افضل برنامج لتصميم الفيديو للاندرويد
افضل برنامج لتصميم الفيديو للاندرويد

حاصل برنامج In Shot على أعلى تصنيف 4.8 من جوجل بلاي كواحد من افضل برامج تصميم الفيديوهات للاندرويد، البرنامج مميز جدا، اختصاصاته تحرير الفديوهات و تصميمها مع امكانية وضع اغاني و صور، يمكن استخدام البرنامج ايضا للتعديل على الفيديوهات السابقة مع اضافة المؤثرات فهو افضل تطبيقات صنع الفيديو.

(2) تطبيق Action Director

اقوى برنامج تصميم فيديو للاندرويد
اقوى برنامج تصميم فيديو للاندرويد

يستخدم برنامج Action Director لتحرير الفديوهات و الصور و العمل على إعادة صياغتها مثل تغيير الخلفيات و درجات اللون و اضافة المؤثرات البصرية و السطوع، و به امكانية اضافة الموسيقى للفيديوهات ويدعم البرنامج ايضا الفديوهات بخاصية 4K لاعلي اداء و الدقة في الاستخدام.

(3) تطبيق Funimate

افضل برنامج تصميم فيديو احترافي للاندرويد
افضل برنامج تصميم فيديو احترافي للاندرويد

تطبيق Funimate هو الأكثر متعة في إعداد الفيديوهات، يمكن تحويل جميع اللحظات السعيدة اليومية الي فيديوهات رائعة مع امكانية اضافة الموسيقى و الجرافيك، و الإبداع في تحرير الفيديو و اضافة تأثيرات بصرية تتناسب مع التكنولوجيا اليومية في حياتنا، يحتوي التطبيق على أكثر من 15 تأثيره مختلفة للفيديوهات يمكن إضافتها حسب نوعية الفيديو و المناسبة المخصصة له، لذا يعد من افضل تطبيقات صنع الفيديو للأندرويد.

 

(4) تطبيق Power Director

افضل برامج تصميم الفيديو للاندرويد
افضل برامج تصميم الفيديو للاندرويد

يمكنك صناعة الفديوهات و الافلام عن طريق تطبيق Power Director بخاصية 4k، فهو يأتي بالعديد من المميزات الواضحة و سهلة الاستخدام، كما يحتوي على صانع الملصقات للحركة البطيئة، التطبيق سهل جدا للاستخدام و يوفر الراحة من ناحية تعديل المحتوى عليه.

(5) تطبيق Viva Video

افضل برنامج تصميم فيديو للاندرويد
افضل برنامج تصميم فيديو للاندرويد

تطبيق Viva Video من افضل التطبيقات فهو مصمم لمثل الفيديوهات القصيرة التي نراها على مواقع التواصل الاجتماعي،  ويتميز تطبيق Viva Video بعدة مزايا منها، ضبط الصور و الفيديوهات، اضافة الانتقالات للصور المضافة، تدوير الصور المراد اضافتها للفيديو في أي جها، رفع او خفض صوت الفديو الاصلي او المضاف خارجيا بواسطتك.

(6) تطبيق Video Show

افضل تطبيق صنع الفيديو للاندرويد
افضل تطبيق تصميم فيديو للاندرويد

تطبيق Video Show يركز على تعديل الفيديوهات بادخال صور او محتوي صوتي علي فديوهات حديثة او صورت مسبق، التطبيق مجاني تماما ويحتوي على خصائص متقدمة في عالم تعديل الفيديوهات يمكن من خلالها صنع فيديو مميز مثل خاصية تأثيرات الصور المتحركة في الفيديو، و يحتوي على فلاتر كثير من فلاتر الصوت و الصورة للاستخدام حسب المحتوى المراد صنعه،خاصة أثناء استخدام كاميرا السيلفى.

(7) تطبيق Vizzywig افضل برنامج تصميم فيديو للاندرويد

افضل برنامج لعمل فيديو احترافي للاندرويد
افضل برنامج لعمل فيديو احترافي للاندرويد

تطبيق Vizzywig يستخدم لتحرير الفيديوهات بجودة عالية واحترافية و يوجد به العديد من الإعدادات التي قلما نجدها اليوم لإعداد فيديو يملك مؤثرات و جرافيك جيد، يحتوي التطبيق على خلفيات صوتية و خطوط الزينة الجميلة يمكن اضافتها للفيديوهات، التحكم في الصوت اليدوي، حفظ الفيديو بجودة 1080p و 720p، تحرير فوري للفيديوهات و الحصول على النتائج، وتكبير احترافي لإظهار أدق التفاصيل.

  • افضل برنامج تصميم فيديو للاندرويد
  • برنامج تصميم فيديو للاندرويد
  • تصميم فيديو للاندرويد
  • افضل برنامج تصميم فيديو
  • برامج لتصميم الفيديوهات
  • برامج تصميم فيديوهات
  • برامج تصميم فيديو
  • افضل برامج تصميم فيديو
  • أفضل برنامج تصميم فيديو
  • برنامج لصنع الفيديو
  • افضل برنامج لصناعة الفيديو
  • افضل برامج تصميم الفيديو
  • افضل برنامج لتصميم الفيديو
  • برنامج تصميم فديو
  • برنامج تصميم فيديو

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.