افضل ماسكات للوجه طبيعية وسهلة لتفتيح البشرة ونضارتها وترطيبها وتبييضها ، يتعرض الوجه للكثير من العوامل الخارجية التى تؤثر بالسلب على نضارة البشرة وجعلها أكثر شحوب ومن هذه العوامل التعرض المستمر لأشعة الشمس الضارة واستخدام منتجات بشرة سيئة والتعرض للعوامل المناخية المختلفة، وبسبب ذلك تبحث الفتيات دائما عن طرق ووصفات طبيعية للاهتمام بنضارة الوجه وجعله أكثر نضارة وإشراقة ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم افضل ماسكات للوجه فتابعونا.

 

 

افضل ماسكات للوجه طبيعية وسهلة لتفتيح البشرة ونضارتها

ماسك الموز والعسل.

نقوم بخلط حبة من الموز الناضج مع 2 ملعقة صغيرة من العسل ونقلب المكونات جيدا حتى تتجانس ثم نقوم بوضع المزيج على الوجه ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر ثم البارد، تكرر هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا ولمدة شهر للحصول على بشرة أكثر نضارة وجمال.

ماسكات للوجه بالزبادي وعصير الليمون.

نقوم بخلط نصف كوب من الزبادي مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج ثم نقوم بوضع المزيج على الوجه ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر ثم البارد، تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على النتيجة المطلوبة.

ماسك للوجه طبيعي بالشوفان والعسل.

نقوم بخلط 2 ملعقة من دقيق الشوفان مع ملعقة صغيرة من العسل ثم نضيف 3 ملاعق من الحليب ونقلب المكونات للحصول على عجينة لينة ثم نقوم بوضع المزيج على الوجه ونتركه لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء.

4. افضل ماسكات للوجه طبيعية وسهلة لتفتيح البشرة بالقهوة

  • القهوة وزيت جوز الهند.

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من القهوة الفورية مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ونقلب للحصول على عجينة ثم نقوم بغسل الوجه جيدا ويجفف، بعد ذلك نقوم بوضع الماسك على الوجه ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم نقوم بتدليك الوجه بحركات دائرية ويغسل بالماء الدافئ، تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على النتيجة المطلوبة.

  • القهوة والحليب.

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من القهوة مع كمية مناسبة من الحليب ونقوم بتقليب المكونات جيدا للحصول على عجينة سميكة ثم نغسل الوجه ونتركه حتى يجف وبعد ذلك نقوم بوضع الماسك عليه ويدلك بحركات دائرية، ثم نترك الماسك على الوجه لمدة 20 دقيقة وبعد ذلك يغسل بالماء تكرر هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا للحصول على بشرة ناعمة وأكثر إشراقة وجمال.

  • افضل ماسكات للوجه طبيعية وسهلة لتفتيح البشرة (ماسك القهوة والليمون).

نقوم بخلط ملعقة من القهوة مع كمية مناسبة من الليمون ونقلب المكونات جيدا للحصول على عجينة سميكة ثم نقوم بوضع المزيج على الوجه ونتركه لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء.

اقرأ أيضا: أسباب ثبات الوزن وطريقة كسر الثبات وحل مشكلة زيادة الوزن

 

وختامًا: ذكرنا لكم في هذا المقال مجموعة من افضل ماسكات للوجه طبيعية وسهلة لتفتيح البشرة وسهل بالعسل والشوفان والقهوة والحليب وجوز الهند وماسك الزبادي وعصير الليمون ومجموعة من أفضل الخلطات الطبيعية التي تناسب البشرة الدهنية والجافة والعادية بطريقة طبيعية وصحية وآمنة نتمنى أن تعجبكم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.