الثلاثاء, فبراير 27, 2024
تعليم الرسم والتلوين بطريقة سهلة وسريعه

برنامج الفن والرسم – تطوير مهارات الرسم مع 10 من أفضل تطبيقات الرسم والتعلم الآلي – how to draw – google drawing app


برنامج الفن والرسم – تطوير مهارات الرسم مع 10 من أفضل تطبيقات الرسم والتعلم الآلي – how to draw – google drawing app


painting lab – how to draw – google drawing app




كما نعلم جميعًا أنه في هذه الأيام انتشر الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي بشكل كبير، لذلك سنقدم لكم في هذا المقال أفضل 10 تطبيقات الذكاء الاصطناعي للرسم.
الرسم هو شيء يستطيع الإنسان من خلاله أن أن يظهر خياله وإبداعاته.
يتم استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في هذه الأيام في شتى المجالات، وكل فترة يتم طرح تطبيقات عديدة في السوق تساعدنا على تحسين مهارتنا الفنية وأن نرسم بعض اللوحات الرائعة والتي ربما تكون مستحيلة على الشخص العادي.
تعلم انشاء افضل الرسم مع تطبيقات الذكاء الاصطناعي للرسم


برنامج الفن والرسم – أفضل 10 تطبيقات الذكاء الاصطناعي للرسم tensorflow.js
تعليم الاطفال الرسم how to draw – google drawing app



إنها مشروع جوجل AI والتي لديها أكبر قاعدة بيانات رسومات في العالم.
تطلب هذه الأداة من المستخدمين رسم رسومات الشعار المبتكرة ، ثم يحاول الذكاء الاصطناعي للعبة تخمين ما ترسمه. وبكلمة أخرى ، ترسم الرسم بناءً على نموذج التدريس والشبكة العصبية ، ثم تكتشف Sketch-RNN ما هي وتعطي النتيجة ، إنها أبسط طريقة للعب وفهم التعلم الآلي. حتى الآن ، يجرب مليار شخص هذه الأداة ويرسموا رسومات الشعارات المبتكرة والمختلفة.


برنامج الفن والرسم Sketch-RNN

في هذا المشروع بمجرد أن تبدأ في رسم الكائن. ستطرح AI كل الطرق الممكنة للمتابعة وإكمال رسم هذا الكائن ، وسيبدأ رسم الكائن استنادًا إلى المكان الذي تركت فيه الرسم ، وقد دربت AI ​​بالفعل جميع الرسومات الممكنة لذلك الكائن المعين ، لذا بمجرد تركك الرسم ، تستمر AI في التخطيط وإكمال موضوع. تستخدم Google AI TensorFlow لهذا المشروع. بمرور الوقت ، يتم جمع وتدريب العديد من نماذج قواعد بيانات نموذج التعلم الآلي ، في النتيجة بمجرد أن تترك نموذج الرسم يعرف بالفعل كيفية متابعة الرسم وإنهائه.
how to draw – google drawing app

افضل تطبيقات الاطفال



برنامج الفن والرسم AutoDraw :

إن هذه أداة رسم قوية تم تطويرها بواسطة Google Lab Its وهي أداة مجانية على الويب وتستخدم نماذج التعلم الآلي.
في هذه الأداة عندما تقوم برسم شيء يقوم الذكاء الاصطناعي بتخمين ما سيكون عليه وتمنحك فرصة كي تختار بعض الرسومات الجيدة والتي قام برسمها رسمها  “فنانون موهوبون” بالفعل ، وما عليك سوى أن تستخدمها فقط أثناء الرسم.
auto draw

مميزة مهارات google google 

كلما حددت أداة Web AutoDraw وبدأت في الرسم ، تظهر على الشاشة مجموعة من الأنماط توضح ما خمنه Google AI بأنك ترسمه – مثل أجزاء الجسم والطيور والحيوانات والأكل وبعض الكائنات. لذلك إذا كنت فقيرًا في الرسم ، يمكنك استخدام هذه الأداة لإعطاء الشكل البديل الجميل للرسم.

تعليم الاطفال الرسم how to draw – google drawing app
google رسم – رسومات سهلة جدا

برنامج الفن والرسم Scrying Pen:


هذه أداة أخرى مفيدة للشخص الضعيف في الرسم ضعيف، تم تطويرها بواسطة مطور Google ، وهي مدمجة في tensorflow.js ، حيث تقترح |ai عليك أن تكمل المخطط الخاص بك عن طريق استخدام طريقة ممكنة للرسم.
google drawing app


برنامج الفن والرسم Paintschainer:


هذه أداة قائمة على الويب للتصميم وتعبئة الصور بالألوان، ويمكنك أن تحمل الرسم بالأبيض والأسود أو أن تقوم بتحديد اللون المناسب ، وسيحدث Magic التأثيرات في رسمك بالطريقة الجميلة جدًا في جزء من الثانية ، والتي قد تستغرق الكثير من الوقت إذا قمت به بنفسك.
 مع هذه الأداة ، يمكنك الرسم في أي وقت وفي أي مكان ويمكنك المشاركة في المرتبة الثانية في وسائل التواصل الاجتماعي.


انظر إلى هذا الفيديو لمزيد من التفاصيل PaintsChainer automatic colorization mode




برنامج الفن والرسم Deep Art:

إنه مشروع AI والتعلم العميق يعمل على تحويل أي صورة إلى عمل فني في هذا تحتاج إلى تحميل أي صورة وتحديد النمط الذي تريده، ثم ستقوم AI برسم صورتك إلى النمط المحدد.
يقدم Deep Art نظامًا صناعيًا يستخدم شبكة Deep Neural Network التي تقوم بخلق صورة فنية عالية الجودة. ويستخدم النظام الرسوم التوضيحية العصبية لفصل وإعادة دمج محتوى وأسلوب الصور ، وتوفير نموذج الشبكة العصبية لإنشاء الصور الفنية.


تطبيق الذكاء الاصطناعي في الرسم


برنامج الفن والرسم Prisma:

إنه تطبيق لتحرير الصور ويقوم بتوليد تأثيرات صور مذهلة ، ويعيد تصميم الصور في لوحات. يستخدم Prisma الشبكات العصبية الاصطناعية التي تمنح المستخدمين القدرة على جعل الصور تظهر كما قد يتم رسمها في بيكاسو. تمكّن تقنيات Prisma الشركات والمطوّرين من تعديل وتحديد موضوع الصورة بواسطة نماذج التعليم الآلي القوية.


برنامج الفن والرسم Microsoft’s AI bot

بالنسبة للأشخاص الذين يصفون الصورة بشكل أفضل مما يمكنهم فعله الآن ، فهناك الروبوت الذي يمكنه الضغط على عملية صنع القرار. قامت Microsoft بإنشاء تطبيق ذكاء اصطناعي يستند إلى وصف كتابي للصورة.
إنه يلتقط الفكرة في النص المكتوب ثم يلقم الكلمات إلى بوت مايكروسوفت. ثم سيقوم برسم ما وصفته بطريقة رسم جميلة، وهذا التطبيق قد يكون مفيدًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى صور أقل ميزانية ولا يمكنهم شراء الفن مقابل ذلك أو ربما يستخدمون في رسم الفنان الذي يحتاج إلى رسم شخص واحد على أساس الرسم.
برنامج تلوين الصور القديمه الابيض والاسود للايفون,



برنامج الفن والرسم Pix2Pix موقع

تم تقديم Pix2Pix كجزء من رغبة NPO في إنشاء نظام ذكاء اصطناعي خاص بها ومعرفة كيفية عمل الآلات الجيدة في تحليل التكوينات البشرية وتحويلها إلى لوحات نابضة بالحياة.


يستخدم Pix2Pix مجموعة من المميزات ، بما في ذلك نموذج AI لأخذ المعلومات ، وما يميزه أنه يمكنه أن يقارن كل من الصورة الأصلية وصورة الإخراج بمجرد إنشائها ، وتخمينها بالشبكة العصبية ومعرفة ما يجب أن تبدو عليه الصورة.


بمعنى آخر ، يتم رسم رسمك لعقل الكمبيوتر ويستخرج صورة قد تبدو واقعية. تساعدنا هذه التكنولوجيا في رسم الصور والصور القديمة التي قد تكون مهمة مكلفة وصعبة للبشر.


نموذج pix2pix تم تدريبه على مجموعة تدريب من هذه الأزواج المطابقة لمعرفة كيفية رسم صورة كاملة الألوان من الصور بالأسود والأبيض. بمجرد تدريب نموذج pix2pix على مجموعة بيانات التدريب هذه ، يمكن بعد ذلك أن تستخدمه لتلوين الصور بالأبيض والأسود.


انظر أسفل في الفيديو ، إذا كنت ترسم شيئًا ما ، فسيظهر الطلاء والإخراج التلقائي بطريقة طبيعية.


انظر إلى هذا الفيديو لمزيد من التفاصيل Pix2Pix Photo Generator!
how to draw – google drawing app




برنامج الفن والرسم SketchAR:

SketchAR هو تطبيق مدرب بالكامل لتدريس الرسم باستخدام الشبكات العصبية والواقع المعزز والتعلم الآلي. باستخدام هذا ، يمكنك عرض أي صورة تقريبًا على أي خطوط سطحية وتتبع وتعبئة اللون.


 أيضًا ، تسمح ميزات التطبيق هذه للفنانين بتتبع الرسومات على أي سطح. انظر أدناه الفيديو حيث كيف الرسم الظاهري تأتي في العالم الحقيقي.


انظر إلى هذا الفيديو لمزيد من التفاصيل  SketchAR School


ألقِ نظرة على هذا الفيديو حيث يرسم ذراع آلي مثل فنان ما ترشده.


انظر إلى هذا الفيديو لمزيد من التفاصيل  Painting Robots and the Artificial Intelligence




وفي الختام:  يمكنك أن تطور مهارات الرسم والتلوين لديك كفنان أو أن تساعد غيرك على تطوير مهاراته ، وأيضًا يستطيع الأطفال أن يستخدموها لتنمية مهاراتهم في الرسم وللتسلية مع برنامج الفن والرسم .


guess the drawing

  • draw it game online
  • online art programs
  • how to draw a web
  • drawing
  • painting games
  • drawing games
  • art drawing
  • how to draw on a computer
  • lab paintings
  • google drawing app
  • auto draw تحميل
  • how to draw
  • برنامج يستخرج النص من الصورة
  • quickdraw with google بالعربي
  • برنامج الفن والرسم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.