الأربعاء, فبراير 28, 2024
ديكورات منزلية

ديكورات مطابخ – 38 فكرة رائعة لديكورات وتصاميم بارات المطبخ بطريقة رائعة

ديكورات مطابخ – 38 فكرة رائعة ديكورات وتصاميم بارات المطبخ بطريقة رائعة

تحتاج إلى أنواع مختلفة من الأثاث في منزلك لأغراض مختلفة. يمكنك استخدام بعضها كل يوم والبعض الآخر تستخدمه أحيانًا. يعد بار المطبخ جزءًا من الأثاث الذي يتم استخدامه يوميًا. وفي بعض الحالات ، صار استخدامه عاملا أساسيا في المنزل وليس ديكور.




تتوفر بارات المطبخ بأشكال كثيرة ومتعددة من حيث التصميمات والألوان والأنسجة. حيث تمتلئ المتاجر بتلك البارات سواء كانت بارات مناسبة للزيارات الرسمية أو غير الرسمية، لذلك قبل اختيارك لبار المطبخ عليك أن تتأكد أن تصميمه يلائم مطبخك.

معظم بارات المطابخ تأتي في أربعة أحجام  مختلفة: 24 بوصة ، 26 بوصة ، 30 بوصة و 34 بوصة. هناك بارات 18 بوصة ، ولكن هذه غير شائعة ويتم صنعها لتلبية متطلبات الأعداد القليلة. أما البارات مقاس 24 و 26 بوصة فهي  الأكثر شيوعا بالنسبة للحجم القياسي للمطابخ، وتأتي هذه البارات في فئات مختلفة من الأسعار من المتوسط إلى الأعلى ثمناً، مع العلم أن البار الدائري أكثر ثمناً من غيره.

إذا كنت تبحث عن بارات مطابخ على الطراز التقليدي ، فابحث عن شيء مصنوع من خشب البلوط أو الصنوبر أو الخشب الآخر. بإمكانك إضافة التصاميم المصنوعة يدويًا على الساقين والظهر لتعطي منظرًا ساحرًا على ديكور المطبخ أو غرفة الطعام.
يجب أن تضع في الاعتبار أن بار المطبخ قد يستخدم في أغراض متعددة لذلك يجب عليك أن تختار المواد التي بإمكانها أن تتحمل الاستخدام القاسي ،  خاصةً إذا كان لديك عائلة شبابية.

تجنب البارات المصنعة من  الخشب اللين وبدلاً من ذلك ابحث عن البارات المصنعة من المعادن مثل الكروم أو الألومنيوم أو الحديد المطوع أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو الخشب الصلب على الأقل. وينبغي أن تضع في الاعتبار ارتفاع وقياس المقاعد بحيث تتأكد أنها مريحة للجلوس، ولا تنسى أن طفلك سيستخدم هذا البار وأنت أيضًا، فضع هذا كله في اعتبارك.

علي التفكير في الاستخدامات الأخرى التي يمكن أن يتم استخدام بار المطبخ فيها، حيث تستطيع أن تضعها بسهولة في الشفرة أو في غرفة الألعاب أو حتى في الحديقة حسب الاستخدام المطلوب. فلم يعد بار المطبخ يستخدم فقط كإكسسوار لغرفة الطعام أو للمطبخ؛ لكنها صارت لها فائدة كبيرة وخاصة في المنازل الحديثة.
وسنعرض لكم في هذا الموضوع تصاميم مختلفة ورائعة لبارات المطابخ بأشكالها وتصاميمها المختلفة أتمنى أن تنال إعجابكم.




نسعد بآرائكم واقتراحاتكم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.