افضل برنامج تعديل الصور للايفون
تطبيقات وبرامج

افضل برنامج تعديل الصور للايفون, 16 من أسهل وأفضل تطبيقات وبرامج تصميم الصور مميزة 2020

افضل برنامج تعديل الصور للايفون ، يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل برنامج تعديل الصور للايفون  بشكل خاص مع ظهور عدة برامج سواء كانت مجانية أو مدفوعة مما يشعر البعض بالحيرة حيال اختيار البرنامج الذي يوفر جودة عالية عند التقاط الصور، لذلك يمكننا اليوم التعرف على أحدث وأدق برامج تعديل الصور للايفون الذي يمنحك أعلى جودة للصور.

افضل برنامج تعديل الصور للايفون 2019 ، أروع وأحسن برامج تصميم الصور باحترافية 2020 

من المؤكد أن التصوير بكاميرا احترافية يوفر لك أجمل الصور، ولكن مع تطور التكنولوجيا فإن الهواتف الذكية يمكنها أن تمنحك صور احترافية وذلك عبر تحميل برنامج تعديل الصور للايفون الذي يوفر صور فائقة الجودة.

1- برنامج Snapseed ، أسرع وأسهل برنامج تصميم الصور للايفون

برنامج Snapseed افضل برامج تعديل الصور للايفون 2018

يعتبر من أفضل البرامج بين التطبيقات المنتشرة فهو تطبيق مجاني، يحتوي على كافة الأدوات الكلاسيكية منها الإطارات، الاقتصاص، المقالات القصيرة، يحتوي على أداة الضبط التلقائي، التي توفر إمكانية تحديد نقطة معينة من الصور والقيام بضبط درجة التباين والسطوع الخاص بها، فضلاً عن توفير الصور بجودة عالية.

يمكن من خلال هذا البرنامج الحصول على خلفية ضبابية الشكل، كما يوفر إمكانية قص الصور بصورة احترافية مع تعديل جميع الزوايا الخاصة بالصور، وتدوير الصور، بالإضافة إلى إمكانية فتح الملفات عبر صيغ “RAW، JPG”، يمكن إضافة بعض الإطارات للصور وخلفيات متعددة.

لتحميل برنامج Snapseed اضغط هنـــــــــا.

2- برنامج Affinity Photo ، أحسن برنامج تصميم الصور للايفون

برنامج Affinity Photo ، أحسن برنامج تصميم الصور للايفون

يعتبر من اقوى التطبيقات المتخصصة في تحرير الصور، حيث يوفر يمنح صور بجودة عالية، وهو بديل قوي عن برنامج الفوتوشوب، كما أنه يحتوي الكثير من الأدوات التي توفر صور لا مثيل لها، لأنه يحتوي على خاصية تأثيرات الطبقة واللوحة الرقمية، كما يتيح إمكانية الرسم والطلاء مثل المحترفين.

لتحميل برنامج Affinity Photo اضغط هنـــــــا.

3- برنامج VSCO

برنامج VSCO برامج تصميم الصور للايفون

يوفر هذا البرنامج إمكانية تعديل الصور عبر استخدام مرشحات مميزة شبيه بالأفلام من خلال نقرة واحدة تجعل الصور تبدو مثل الفيلم الكلاسيكي، يوفر لك مجموعة من الفلاتر المميزة لجعل الصور تظهر بجودة عالية.

لتحميل برنامج VSCO اضغط هنــــــا.

4- برنامج Afterlight 2 

برنامج Afterlight 2 افضل برنامج تصميم الصور مجانا

إذا كنت من عشاق التصوير إذا فأنت تحتاج إلى مثل هذا البرنامج الذي يمنحك بالفعل صور باحترافية عالية، بالإضافة إلى سهولة استخدامه، يحتوي على العديد من التأثيرات والفلاتر، ويوفر إمكانية مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك فهو يوفر أدوات تحرير مميزة منها أدوات القطع، تحرير الصور والمؤثرات، ضبط الألوان، إضافة النغمات إلى الصور الشخصية.

لتحميل برنامج Afterlight اضغط هنــــــــــــــــا.

5- برنامج Pixelmator ، افضل برنامج تعديل الصور للايفون مدفوع 2018

برنامج Pixelmator ، افضل برنامج تعديل الصور للايفون مدفوع 2018

يحتوي هذا البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام، كما أنه ينطوي على حزمة من الأدوات التي لا يمكن الاستغناء عنها عند تحرير الصور الشخصية، كما يوفر إمكانية تدرج اللون، الظلال، السطوع، كما أنه يوفر العديد من أدوات تصحيح الألوان بدقة كبيرة، ومسح الأجزاء الغير مرغوب بها في الصور بكل سهولة، مع اختيار من بين الكثير من التأثيرات التي تغير شكل الصور بالكامل.

حمل برنامج Pixelmator الآن، كما يمكن الحصول على البرنامج بسعر 4.99 دولار.

برنامج تصميم الصور عربي ، افضل برنامج تصميم الصور للايفون بطريقة احترافية

6- برنامج RAW Power ، افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للايفون

برنامج RAW Power ، افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للايفون

هذا البرنامج يعتبر طفرة جديدة في مجال تحرير الصور، لأنه يحتوي على العديد من المؤثرات التي توفر إمكانية الحصول على صور بجودة عالية، حيث يقوم بالتقاط الصور وتعديلها وتنظيمها، ويمكن تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني.

لتحميل برنامج RAW Power اضغط هنــــــــا.

7- برنامج Hyperspektiv ، برنامج تصميم الصور والكتابه عليها

برنامج Hyperspektiv ، برنامج تصميم الصور والكتابه عليها

يعتبر من أهم التطبيقات الخاصة بتعديل الصور، فهو يوفر إمكانية تعديل الصور إلى اقصى الحدود، مع اتاحة إنشاء صور ومقاطع فيديو ثلاثية.

لتحميل برنامج Hyperspektiv اضغط هنــــــــا.

8- تطبيق Ultralight ، برنامج تعديل الصور للايفون x

تطبيق Ultralight ، برنامج تعديل الصور للايفون x

ينطوي هذا التطبيق على العديد من المزايا منها توفير الصورة بجودة عالية، واحتوائه على العديد من الفلاتر التي تعمل على تنقية الصور بشكل كامل، كما أنه يسهل استخدامه.

لتحميل تطبيق Ultralight اضغط هنـــــــــــا.

9- تطبيق Adobe Photoshop Express ، برنامج تعديل الصور للايفون فوتوشوب

تطبيق Adobe Photoshop Express ، برامج تعديل الصور للايفون x

هذا التطبيق لا يلزم أن تكون محترف في التصوير لكي تحصل على صور احترافية، حيث هذا التطبيق يحتوي على مجموعة من الأدوات الخاصة بتحرير الصور التي تُظهر الصور بجودة عالية، كما أنه تطبيق يسهل استخدامه، ويحتوي على العديد من المؤثرات والفلاتر.

لتحميل تطبيق Adobe Photoshop Express اضغط هنــــــــــا.

10- برنامج بريزما Prisma Photo Editor ، افضل برنامج تصميم الصور مجانا

برنامج بريزما Prisma Photo Editor ، افضل برنامج تصميم الصور مجانا

يظهر هذا البرنامج الصور كأنها مرسومة بالفعل بواسطة أمهر الفنانين، لاحتوائه على العديد من المؤثرات الخارجية والفلاتر، وهو تطبيق مجاني، كما يتيح إمكانية مشاركة الصور في مواقع التواصل الاجتماعي أو حفظها في الجهاز أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.

كما أن برنامج بريزما يعتمد على البرمجة الدقيقة لتحليل الصور وظهورها بشكل احترافي، لذلك نال على اعجاب العديد من الأشخاص، ويوفر إمكانية التحكم في التأثيرات المضافة إلى الصور ودرجات الألوان، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام.

لتحميل برنامج بريزما اضغط هنـــــــــــــا.

برامج تعديل الصور للايفون 2018 ، أفضل برنامج تعديل الصور للايفون عربي

11- برنامج Aviary Photo Editor 

برنامج Aviary Photo Editor أفضل برنامج تعديل الصور للايفون عربي

هو الخيار الأمثل لمحبي التصوير، فهو يوفر العديد من التحسينات الفورية على الصور، كما أنه يضم باقة متنوعة من الأدوات والفلاتر التي توفر الصور بجودة عالية، منها الضوء، الصبغة والظل، تصحيح توازن اللون الأبيض، واضافة ملصقات إلى الصور وتبيض الاسنان وغيرها من الأدوات.

لتحميل برنامج Aviary Photo Editor اضغط هنــــــــــــا.

12- برنامج Adobe Photoshop Fix

Adobe Photoshop Fix تعديل وتصميم الصور

ينطوي هذا البرنامج على عدة مزايا والأدوات التي تظهر الصور بجودة عالية منها احتوائه على مؤثرات خارجية متنوعة، كما يمكن تحديد ميزات الوجه بشكل تلقائي عبر الضغط على أيقونة الوجه.

يوفر إمكانية تعديل الإضاءة والألوان، وتغير لون من أجزاء الصور مثل تغيير لون الشعر والرموش، ليس هذا فقط بل يمكن مسح أجزاء من الصور بدون التأثير في الصورة نفسها، يمكن مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

لتحميل برنامج أدوبي فوتوشوب فيكس اضغط هنــــــــــــــا.

13- برنامج Lens Distortions لتصميم الصور للايفون

برنامج Lens Distortions تصميم الصور للايفون

يحتوي هذا التطبيق على عدة مؤثرات خارجية مميزة للغاية مثل تأثيرات الطقس، الإضاءة، التمويهات، التوهجات، الضباب، الثلج، تأثيرات متلألئة، كما يوفر إمكانية ضبط درجة تلك المؤثرات وحجمها بما يتوافق مع الصور، بالإضافة إلى باقة من الفلاتر التي توفر الصور بجودة عالية.

لتحميل برنامج Lens Distortions اضغط هنــــــــــــا.

14- تطبيق Enlight

برنامج تعديل الصور للايفون 6

يتضمن هذا التطبيق على أدوات مميزة منها اضافة المؤثرات والتعديل عليها بسهولة للحصول على الصور بشكل احترافي، حيث يمكن من خلال هذا البرنامج تحويل الصور إلى صور باللون الأبيض والأسود، والتحكم في الإضاءة والسطوع، وغيرها من المؤثرات التي تُضفي لمسة رائعة على الصور الخاصة بك.

تحميل تطبيق Enlight اضغط هنـــــــــــــا.

15- برنامج Pixlr

برنامج تعديل الصور للايفون تحميل

هو من أسهل التطبيقات المستخدمة في تعديل الصور بشكل احترافي، فهو يحتوي على عدد كبير من الفلاتر والمؤثرات الخارجية والمرشحات المجانية التي تصل إلى 2 مليون، كما يوفر هذا البرنامج إمكانية مشاركة الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة.

هو تطبيق سهل الاستخدام، يمكن من خلاله إنشاء ملصقات عبر الاعتماد على مجموعة متنوعة من الأدوات الجاهزة، ويوفر إمكانية التخلص من الشوائب الموجودة في الصور مثل تنعيم البشرة، واحمرار العين وتبيض الاسنان وغيرها، كذلك يتيح تصغير وتكبير حجم الصور قبل حفظها على الهاتف.

لتحميل تطبيق Pixlr اضغط هنــــــــــــا.

في النهاية عزيزي القارئ إذا كنت تهوى التصوير عليك الاستعانة بأحد البرامج السابقة التي توفر إمكانية الحصول على الصور بشكل احترافي بكل سهولة.
المصدر 1
المصدر 2

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.