افضل تطبيق تنظيف الهاتف حماية وتنظيف هواتف اندرويد ، security 360 هو أفضل تطبيق تنظيف وحماية لهواتف الأندرويد و يحافظ على البطارية، إنه حقًا تطبيق رائع عن تجربة شخصية؛ حيث أنه يساعد على حماية أمان الهاتف وتنظيفه وتسريعه بشكل مميز وسهل وبسيط.

افضل تطبيق تنظيف الهاتف حماية وتنظيف هواتف اندرويد security 360

security 360 هذا التطبيق هو فريد من نوعه فبالرغم من أن حجمه صغيرًا وخفيف؛ إلا أنه يقوم بثلاث مهام ضرورية وأساسية لأي من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.

مهام تطبيق security 360 لحماية الأندرويد :

1- يحمي الهاتف من ثغرات التجسس ومن الفيروسات التي تتسبب في انتهاك الخصوصية، فهو يقوم بتحسين وحماية جهاز الأندرويد خاصتك مستخدمًا التكنولوجيا المتقدمة للصناعة.

2- يقوم بتنظيف سجل التطبيقات غير المطلوبة وملفات المهملات بشكل ذكي، بحيث تزيد مساحة جهاز الهاتف الخاص بك أو بطاقة SD.

3- يعمل على تسريع أداء هاتفك مما يعزز أدائه بشكل فعلي، ويدفع عن هاتفك أحدث البرمجيات والفيروسات الخبيثة، ويقوم بتعديل منافذ النظام، ويخفف من مخاطر الخصوصية وذلك باستخدام أحدث التكنولوجيا ضد أنواع الفيروسات المختلفة.

4- أيضًا يوجد بهذا التطبيق ميزة غلق التطبيقات بنقش أو بكلمة مرور خاصة؛ لمنع العبث بها من أي أحد.

5- كذلك توجد به ميزة تحديد مكان الجهاز في حال تمت سرقته أو فُقد بأي طريقة، فهو يعمل على مساعدتك بشكل ذكي لتعثر على هاتفك المفقود، وكذلك يوجد بداخله طريقة استخدام هذه الميزة.

6- كذلك يحتوي التطبيق بداخله على ركن للهدايا، فهو يمنح مستخدميه هدايا مجانية من صور وتطبيقات وألعاب وغير ذلك من الهدايا التي تحتاجها لهاتفك.

وكذلك يعد هذا التطبيق الرائع أحد منتجات الشركة التي قامت بإنتاج برنامج الحماية الشهير 360 total   Security”
الآن سنتحدث عن تحميل التطبيق، بالرغم من كل هذه المميزات والإمكانيات لهذا التطبيق وكذلك صغر حجمه؛ إلا أنه ومع ذلك فهو مجاني.
قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من خلال الضغط هنــــــا أو قم بالبحث عنه في متجر جوجل بلاي 360 Security، وستجده بكل سهولة.
وفي النهاية نتمنى أن تكون هذه المقالة عن افضل تطبيق تنظيف الهاتف قد أفادتكم ويمكنكم مشاهدة المزيد من المقالات المميزة والمفيدة على موقعنا وكثير من التطبيقات والبرامج المجانية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.